تصميم وبرمجة المواقع الإلكترونية

نسعى في المصمم التقني لتقنية المعلومات الي تسهيل حلول المواقع الالكترونية من حجز النطاق والاستضافة والتصميم والبرمجة وكذلك بعض البرامج عن طريق الموقع الالكتروني

تصميم وبرمجة المواقع الإلكترونية

نعتمد في تصميم وبرمجة الموقع علي اسس اساسية متعددة ونقوم بدراسة المواقع المنافسة والوقف على نقاط القوه و الضعف ونعتبر نجاح مواقع عملائنا هو نجاح لنا ونعمل على طرح أفكار للتطوير بشكل مستمر كما لو انه ملك لنا وكذلك نقدم التكلفة المناسبة مع الجودة العالية

شعارنا

هو الدقة في التنفيذ و السرعة في الأداء والعمل على إرضاء جميع عملائنا بكافة الوسائل الممكنة و توفير كافة الخدمات اللازمة لمصلحتهم

خدمات المواقع الإلكترونية

المواقع الإلكترونية أبرز الخدمات التي تميزنا حيث نحرص على تقديم تصاميم و أعمال راقية تتسم بالبساطة و الجاذبية إلى جانب الدقة و الاحترافية في العمل بأسلوب يتوافق مع المعايير العالمية المعتمدة في تصميم المواقع الإلكترونية و التي تضاهي أكبر المواقع العالمية.

ونهتم في بناء وتصميم المواقع بجميع النواحي سواء الفئة المستهدفه أو في شكل الموقع أو المحتوى وطريقة عرضه أو في مكوناته الداخليه ونستخدم في ذلك أفضل و أحدث التقنيات والوسائل لإظهار الموقع بأفضل صورة . 

إن تأسيس مواقع الإنترنت الناجحة تتضمن عدة عناصر أساسية : 

البناء التقني المتطور المميز . 

المحتوى الجيد لتحقيق أهداف الموقع بفعالية .

معايير التصميم الجذاب والمتناسب مع الفئة المستهدفة . 

قابلية الموقع لبناء تفاعل تقني بين الموقع وزواره من حيث الكم و الكيف . 

الأفكار الإبداعية الخلاقة التي تقدم محتوى الموقع في هيئة جديدة تمنحه شخصية تتفاعل مع زوار الموقع.

ولذا فإن تأسيس مواقع الإنترنت يجب أن تبنى على الأسس التالية :

1) تحقيق أفضل بناء تقني للموقع من خلال استخدام أحدث تقنيات ومعايير الإنترنت تطوراً وأكثرها تناسبا مع أفكار الموقع وطبيعته وأهدافه .

2) الاستفادة من أفضل الخبرات المتخصصة فى التحرير الإلكتروني وفي بناء أفكار وتوزيع محتوى الموقع، وفي رسم خطوط عريضة مرتبطة بأفكار محتوى وطبيعة الموقع.

3) الاهتمام بالتصميم لتحقيق الجاذبية لزوار الموقع ، بما يتناسب مع طبيعة الموقع وشخصية زواره.

4) الاستفادة من طرق إنتاج الأفكار الإبداعية ، وتطبيق المقبول من الأفكار في المزيج التقني والتحريري والفني للموقع

برمجة المواقع

اهتم المصمم التقنى بتوفير أعلى التقنيات المستخدمة في برمجة المواقع على شبكة الإنترنت ، عبر استخدام لغة JSP - ASPX وتوفير لوحات تحكم عربية بالكامل لإدارة محتويات الموقع ، يسهل على الفرد إدارة محتويات موقعه الإلكتروني دون الحاجة إلى أي خبرة فنية في هذا المجال. معتمدة في ذلك على نتاج خبرات فريق العمل المؤهل لديها ، الذي قام ببرمجة العديد من البرامج المتنوعة.

تصميم المواقع الالكترونية 

تصميم البوابة الإلكترونية وتشمل تصميم المظهر الخارجي للبوابة (Portals Design) وبناء هيكلية البوابة (Portal Structure) . 

تصميم شعارات (LOGO). 

أهم المميزات

تصاميم راقية تتسم بالبساطة و الجاذبية إلى جانب الدقة والاحترافية وسرعة التصفح

متوافق مع المعايير العالمية المعتمدة و محركات البحث

 أسلوب برمجي متميز يتيح قابلية التصميم للتطوير المستقبلي .

ما يتضمنه التصميم

دراسة مجال عمل موقع العميل والأهداف الرئيسية من الموقع قبل بدء التصميم . 

دراسة الموقع الحالي إن وجد . 

دراسة المواقع المشابهة لنفس المجال والمقارنة معها . 

تقييم شامل للأفكار ومدى تحقيق الأفكار والتصور الأولي للأهداف

تطوير مواقع الانترنت

الانترنت اليوم هي العالم الافتراضي الذي تجري فيه الكثير من الأعمال على مختلف أنواعها كأعمال البيع و الشراء و التسويق و الإدارة و التعليم و التدريب و المتابعة و غيرها وهذه الحقيقة هي التي دفعتنا في المصمم التقنى لوضع معايير صارمة في بناء مواقع الانترنت لعملائنا .

فنحن نتفهم تماما أن موقع الانترنت هو السفير الذي سيحمل رسالة عميلنا إلى كل العالم و هو الذي سيعطي الانطباع الأول عن نوعية العمل و المكانة التي يحتلها في عالم الانترنت الافتراضي .

ولذلك فنحن نرفض أن يكون موقع الانترنت موقعاً ثابتا بصفحات صعبة التفسير صعبة الإدارة و لا يتوافق مع المعايير القياسية لهذا العصر بل نحرص على أن يكون الموقع مبنيا بآلية برمجية تسمح بإدارة آلاف الصفحات بشكل سهل جدا و تسمح بحذف و تعديل البيانات و المعلومات أو إضافتها بسهولة تامة و من قبل أشخاص عاديين لا يحتاجون للخبرة الكبيرة في العمل الفني في الانترنت .

إن نظام إدارة محتوى مواقع الانترنت الذي طورناه في المصمم التقنى أعطى الإمكانية لعملائنا ليديروا أعمالهم عبر الانترنت بسهولة و يسر  وهو ينافس الكثير من الأنظمة العالمية المتوفرة و يتمتع بمستوى أمنى يرقى إلى مستوى المسؤولية التي نتحملها أمام عملائنا .تصميم موقع إنترنت كامل

جميع الحقوق محفوظة لدى المصمم التقني لتقنية المعلومات
www.td.com.sa